الثلاثاء 7 فبراير 2023 01:07 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الثلاثاء 6/12/2022 لـ النهار

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

العثور علي جثه محامي مصاب بطلق ناري في مكتبه بكرداسه

عثر رجال المباحث على جثة محامي مصاب بطلق ناري في ظروف غامضه داخل مكتبه بمنطقة كرداسة.

كان قسم شرطة كرداسة، قد تلقى بلاغا يفيد بمقتل شخص داخل مكتب محاماة كائن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

وبالفحص والتحريات، تبين العثور على جثة محامي في العقد الثالث من عمره ومصاب بطلق ناري بمنطقة الصدر وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة.

النيابة العامة تأمر بحبس ستة متهمين بالتعدي على طاقم طبي بمستشفى إيتاي البارود العام

أمرت النيابة العامة اليوم بحبس ستة أشخاص أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالتعدي بالضرب على طبيب وطاقم تمريض وفرد أمن بمستشفى إيتاي البارود العام، وإتلاف أجهزة طبية بها، حيث استمعت النيابة العامة لشهادة مدير المستشفى وأعضاء الطاقم الطبي المجني عليهم، والذين أكدوا اعتداء ذوي مريض بأزمة تنفسية عليهم، بعدما بادر أحدهم بصفع ممرضة لخلاف معها، فتدخل الطاقم الطبي للذود عنها، وفوجئوا باعتداء المتهمين عليهم وإحداث إصاباتهم وإتلاف أجهزة بالمستشفى، وقد عاينت النيابة العامة تلك التليفات بها.

هذا وقد أكدت التحريات مبادرة المتهمين بالاعتداء على المجني عليهم وإتلاف الأجهزة، على خلاف إنكار المتهمين وادعائهم خلاف ذلك باستجوابهم، وعليه أمرت النيابة العامة بحبسهم احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

إصابة 4 مواطنين فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 4 مواطنين في حادث تصادم بين سيارتين بالفيوم، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بملف الإعلام.

علي الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلي مكان الحادث، وتبين إصابة 4 مواطنين، وتم نقل المصابين إلي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع شاب صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى بولاق الدكرور

فارق شاب الحياة نتيجة اصطدام سيارة به خلال عبوره الطريق في بولاق الدكرور، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري بنزلة الشوربجي في بولاق الدكرور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة اصطدمت بشاب مما أسفر عن مصرعه.

تم التحفظ على قائد السيارة، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ننشر أقوال والد الطفل المتهم بدهس 4 طالبات أمام مدرسة بالجيزة

استمعت جهات التحقيق بالجيزة لأقوال والد الطفل المتهم بدهس 4 طالبات أمام مدرسة بالجيزة، والذي كشف بأنه يعمل ميكانيكيا بالمنطقة ذاتها، وأنّ السيارة المستخدمة في الحادث هي لأحد العملاء المترددين على ورشته الخاصة، وأنه لم يكن على دراية بما قام به نجله.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بإصابة 4 طالبات، إثر اصطدامهم بسيارة ملاكي يقودها طفل، بسبب سرعة زائدة بعزبة البراجيل في المنيرة الغربية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن سيارة ملاكي يقودها طفل يبلغ من العمر 14 عامًا، اصطدمت بـ4 طالبات أمام مدرسة في المنيرة الغربية.

تم ضبط الطفل، ووالده مالك السيارة، وتبين أنه ميكانيكي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.