الإثنين 30 يناير 2023 06:41 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

حوادث

السجن المؤبد لـ 3 أشقاء قتلوا شخصا بمركز المنشاة بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء، بمعاقبة 3 أشقاء بالسجن المؤبد، لاتهامهم وآخر متوفى بقتل شخصا، دائرة مركز المنشاة.


صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبدالعزيز، وعضوية المستشارين هانى صبحى، وأحمد الجندى، بأمانة سر طه حسين، وماجد أمين.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر سبتمبر من عام 2018، بدائرة مركز المنشاة، عندما وجهت النيابة لكلا من ( ع . ه )، وشقيقيه ( ه . ه )، و ( ع . ه )، وآخر متوفى، تهمة قتل المجنى عليه ( ك . إ )، عمدا مع سبق الإصرار، بأن أطلق المتهم تلمتزفى صوبه فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.