الخميس 2 فبراير 2023 04:59 مـ 12 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ريم مصطفى لمنتقدي مسرحية سيدتي الجميلة ” جسمي نحس ” والرد على المسرح

علقت الفنانة ريم مصطفى في حوار خاص لـ " النهار " عن مشاركتها في مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض الجاري أنها أول مرة شاركت في المسرح كان في موسم الرياض الماضي ، وكانت تجربة ممتعة جداً فيها خوف ورهبة لكن تكللت بنجاح كبير وكانت وش خير علي شخصياً .

وأضافت مسرحية " سيدتي الجميلة " تعتبر عمل مختلف تماما ً لها ظروف خاصة و أرفض تماماً وضعنا في مقارنة مع النجوم الكبار مثل الفنانة شويكار أو الفنان فؤاد المهندس .

وقالت فكرة إعادة عمل ناجح مثل " سيدتي الجميلة " الجمهور بيحبه واحنا كفنانين بنحبه الجيل الحالي مشافش العمل ده ، لو سألنا حد من الجيل الحالي مش هيعرف العمل ده .

وأشارت إلى الجيل الحالي لايعلم جيداً شئ عن أعمال الزمن الجميل " الأبيض والأسود " وأصبحت هناك فجوة بين الأجيال ، ليه احنا منرجعش الذكريات الجميله في أعمال تواكب العصر والجيل الحالي ؟!

وعلقت على الانتقادات الموجهة لهم بإعادة عمل سابق للفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار قائلة " جسمي نحس " من كثر الانتقادات من زمان وانا بصراحة معرفش هما بيقولوا ايه عشان مش شاغله بالي .

وأكدت ريم مصطفى أنها ترفض وضع مقارنة بينهم وبين فنانين كبار مثل شويكار وفؤاد المهندس لأنهم في جيل عظماء ونحبهم جميعاً وشرف لنا أداء هذا الدور ، ووعدت بأن الرد سيكون على المسرح .

وأضافت أنني وجهة دعوة لفريق العمل بضرورة الهدوء وعدم اعطاء الأمر أهمية وضرورة التركيز والرد على المسرح .