الأربعاء 8 فبراير 2023 09:39 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

ربع الشعب الألماني لايزال يتابع المونديال رغم خروج الماكينات

المنتخب الالمانى
المنتخب الالمانى

أظهر استطلاع رأي اليوم الثلاثاء أن ربع الشعب الألماني لايزال يتابع مباريات كأس العالم لكرة القدم رغم خروج منتخب الماكينات من البطولة المقامة في قطر.

وذكر موقع "يوجوف" أن 25% من أصل 3249 شخصا جرى عليهم الاستطلاع، أكدوا أنهم مستمرون في متابعة مباريات البطولة، بينما توقف 17% من المشاركين عن مشاهدة المباريات عقب خروج الماكينات، ولم يعلق 7% من المشاركين على مشاهدتهم للمباريات من عدمها.

وأكد باقي المشاركين في الاستطلاع والذين يشكلون أكثر من 50% من العدد الإجمالي، للأشخاص الذين جرى عليهم الاستطلاع، أنهم لم يتابعوا البطولة من الأساس.

وسجلت نسب المتابعة التليفزيونية لمباريات كأس العالم في ألمانيا، انخفاضا مقارنة بالبطولات السابقة.