الخميس 25 أبريل 2024 05:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

حوادث

تجديد حبس سيدة لاتهامها بممارسة الدعارة في العجوزة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس سيدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحريض وممارسة الدعارة عبر الإنترنت في العجوزة.

وباشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع سيدة لاتهامها بالتحريض على ممارسة الدعارة عبر موقع التواصل الإجتماعي في العجوزة.

وكشفت التحقيقات، أن السيدة ضبطت بعد استدراجها لأحد الزبائن عبر موقع التواصل الإجتماعي، والاتفاق معه على مبلغ مالي لممارسة ليلة حمراء.

وأفادت التحقيقات، بأن أحد الأشخاص تواصل معها (عبر الإنترنت) لقضاء ليلة حمراء معها، فاستدرجته واتفقت معه على مبلغ مالي يصل إلى 2500 جنيه في الليلة، فوافق، وخلال مقابلتهما في أحد الشوارع بمنطقة العجوزة تم القبض عليها.

ألقت مباحث الآداب، القبض على سيدة في عقدها الثالث من العمر، لاتهامها بالتحريض للممارسة الجنس لراغبي المتعة، من خلال التواصل عبر موقع الإنترنت لاستدراج الزبائن.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، قام أحد الاشخاص بالاتصال بها لوقوعها في الفخ، فاتفقت معه على مبلغ مالي مقابل قضاء ليلة حمراء، وقامت قوات مباحث القسم بالتنسيق مع الإدارة العامة للآداب ةوتم ضبط المتهمة والقبض عليها، حرر محضر بالواقعه وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات.