الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

زياش وحكيمي علي رأس تشكيل المغرب أمام إسبانيا في كأس العالم 2022

أعلن وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي التشكيل الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام منتخب إسبانيا، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس العالم 2022.

تشكيل منتخب المغرب ضد إسبانيا

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي - نايف أكرد - رومان سايس - نصير مزراوي.

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان مرابط - عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال.

تشكيل منتخب المغرب

تشكيل منتخب المغرب

مباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم

يحتضن استاد المدينة التعليمية مباراة المغرب ضد إسبانيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max.

وتأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي كأس العالم متصدراً مجموعتة برصيد 7 نقاط، وذلك رفقة منتخب كرواتيا حيث حقق الانتصار مباراتين من 3 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

المغرب أمام إسبانيا

عبر منتخب المغرب إلي دور ال 16، وذلك بعد تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، حيث فاز علي منتخب بلجيكا بثنائية، وهزم منتخب كندا وتعادل مع منتخب كروايتا الذي صعد أمس إلي ربع نهائي كأس العالم بعد الفوز علي منتخب اليابان بركلات الترجيح.

وعزز المنتخب المغربي ملف العرب ببطولة كأس العالم بعد الوصول إلي دور ال 16 والتواجد علي رأس المجموعة ، ويمثل أسود الاطلسي الأن قارة أفريقيا والعرب بشكل عام في البطولة بعد خروج منتخب تونس والسعودية والسنغال والكاميرون وغانا، وقطر.

ويتسلح أسود الأطلسي بعدد من النجوم مثل حكيم زياش و أشرف حكيمي ويوسف النصيري والحارس المتميز ياسين بونو، وكذلك لاعب الوسط سفيان أمرابط.

المغرب أمام إسبانيا

صعد المنتخب الإسباني إلي ثمن نهائي كاس العالم محتلاً المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط بعد منتخب اليابان الذي تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط وودع البطولة أمس بعد الخسارة أمام منتخب كرواتيا في ركلات الترجيح.

والجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني توج ببطولة كأس العالم مرة واحدة فقط في عام 2010،

وألتقي المنتخب المغربي بالمنتخب الإسباني 3 مرات الأولي عام 1962، في التصفيات المؤهله لكأس العالم، وأنتهت المباراة بنتيجة 1-0 للمنتخب الإسباني

والثانية هي مباراة الإياب في عام 1961، وتمكن المنتخب المغربي من الفوز بثلاثية لهدفين.

والثالثة انتهت بالتعادل 2-2 في كأس العالم 2018.