الأحد 29 يناير 2023 09:42 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

حوادث

إصابة شاب فى حريق منزل بإحدى قرى مركز ساقلتة بسوهاج

أصيب عامل يبلغ من العمر 33 سنة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 15% بالساقين على إثر نشوب حريق بأحد المنازل بناحية قرية الطوايل الشرقية دائرة مركز ساقلتة بمحافظة سوهاج، وتم نقل المصاب إلى مستشفى ساقلتة المركزى وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

كانت قوات الحماية المدنية بسوهاج قد تمكنت من السيطرة على حريق بمنزل بناحية قرية الطوايل دائرة مركز ساقلتة ومنع تفاقمه والوصول إلى المنازل المجاورة وتمت عملية التبريد وتعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الحريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات الأولية بنشوب حريق بمنزل بناحية قرية الطوايل دائرة مركز ساقلته نتج عن الحريق إصابة "ر. ص . أ" 33 سنة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 15% بالساقين، وتم نقل المصاب إلى مستشفى ساقلته المركزى لتلقى العلاج اللازم.

كما تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته للإنتقال للمعاينة وإعداد التقرير اللازم بالواقعة وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على جهة التحقيق المختصة.