الجمعة 29 مارس 2024 07:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

رئيس وزراء المجر: يجب على أوروبا النظر فى مراجعة العقوبات ضد روسيا

أكد رئيس الوزراء المجرى فيكتور أوربان اليوم الثلاثاء، أنه يجب على أوروبا النظر فى مراجعة العقوبات المفروضة على روسيا بسبب التكاليف المرتبطة بتدخلها في الوضع القائم بأوكرانيا.

وذكر أوربان - على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وفقا لقناة "روسيا اليوم"، أن "الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على حق، حيث قال إن ثمن النزاع بين روسيا وأوكرانيا ليس هو نفسه على جانبي المحيط الأطلسي".. مشددا على ضرورة حل أزمة الطاقة بسرعة للحفاظ على الصناعات الأوروبية على قيد الحياة.

وفي المقابل، شدد مسؤول السياسية الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، على أن حل النزاع الدائر في الأراضي الأوكرانية يتطلب حتما تقديم ضمانات أمنية لأوكرانيا، أما بالنسبة إلى ضمانات مماثلة لروسيا فمسألة تبحث لاحقا.

وقال بوريل "إن الخروج من الأزمة يجب أن يكون باحترام الشرعية الدولية"، موضحا أن هذا الأمر يتطلب تسديد موسكو تعويضات مالية والبت قضائيا في جرائم الحرب وانسحاب القوات الروسية وتقديم "ضمانات أمنية لأوكرانيا"، مضيفا أنه بالنسبة لروسيا، سنبحث لاحقا في الأمر، في إشارة ضمنية إلى التصريح الذي أدلى به، أخيرا، الرئيس الفرنسي.