الثلاثاء 7 فبراير 2023 12:34 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

المنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”

أستلمت صباح اليوم شركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ” صباح اليوم أعمال النظافة بالوحدة المحلية بفيشا الكبرى والتى تضم أربع قرى تقع ضمن أعمال شركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ” التى تواصل الانتشار في قري الوحدة الوحدة المحلية بفيشا.

ويبدأ العمل اليومي الميداني في الساعات الأولى من النهار حيث تنتشر الفرق في الساعة السابعه صباحًا لتنظيف خطوط السير في الشوارع والطرقات بالكنس اليدوي ، وتعمل بصورة يومية ما بين عامل نظافة وسائق ومفتش ومسؤول في نظافة ومنها مركبات الكنس الآلي، وشاحنات كبس القمامة الصغيرة منها والكبيرة وشاحنات نقل النفايات ومركبات القطر ورافعات خاصة للنفايات الكبيرة والمخلفات الزراعية.

تقوم شركة النظافة بإزالة مخلفات متنوعة بصورة يومية تصل الى (10) طن يوميا بمختلف أنواعها المنزلية والتجارية والزراعية ، وتأتي المخلفات المنزلية في المرتبة الأولى من مجموع المخلفات ،وتنقل جميع النفايات إلى المدفن بواسطة شاحنات كبس مغلقة تحافظ على عدم انتشار الروائح والتلوث.

هذا وتناشد الوحدة المحلية السادة المواطنين بسرعة التعاون مع الشركة الجديدة المسؤولة عن النظافة خلال فريق عمل الشركة المتواجد يوميا بكل الشوارع الرئيسية والجانبية . يأتى هذا تنفيذا لتوجيهات معالي اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفيه بتعزيز التعاون مع القطاع الخاص لتطوير منظومه النظافه بقرى المنوفية