الأحد 29 يناير 2023 11:56 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

المحافظات

تصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفية

تعرضت ثلاث منازل بشارع عمار المتفرع من شارع الملاح بمدينة منوف إلى المتصدع بسبب أعمال حفر وتنقيب عن الآثار .

تلقت مديرية أمن المنوفية ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بندر مدينة منوف ، بورود بلاغا من المواطنين بشارع عمار بمنوف بتعرض منازلهم الى التصدع نتيجة قيام أحد المواطنين بالتنقيب عن الآثار خلال نفق أسفل المنازل .

انتقل على الفور مأمور قسم شرطة بندر منوف وضباط المباحث وقوات الدفاع المدني إلى مكان البلاغ، رافقهم القائم بأعمال رئيس مدينة منوف ، وفريق الإشغالات والأزمات بمجلس المدينة.
وبالمعاينة الأولية والفحص تبين تصدع ثلاثة منازل قابله للزياده ، ووجود أعمال حفر وتنقيب عن الآثار.


تم التحفظ علي معدات الحفر. وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.