الإثنين 30 يناير 2023 01:05 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

حوادث

انهيار جزء من عقار بالمنيرة الغربية دون إصابات

انهار منذ قليل، جزء من عقار سكني مكون من أرضى وطابقين بشارع عبد الرحيم علي متفرع من شارع البصراوي، بمنطقة المنيرة الغربية، بمحافظة الجيزة، دون وقوع أى إصابات، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية، بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع انهيار جزئي للعقار سكنى بشارع عبد الرحيم علي متفرع من شارع البصراوي، بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين سقوط أجزاء من سقف الطابق الأرضي، ولا توجد أى إصابات.


وتم فرض كردون أمني بمحيط العقار مع إخطار إدارة التنظيم ولجنة هندسية تابعة لجامعة القاهرة للمعاينة وتحديد مدى سلامة العقار.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.