الثلاثاء 7 فبراير 2023 01:13 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

حمدي الصافي: الفوز على الزمالك خطوة في مشوار الدوري

حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بالفوز على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري.

وأوضح أن الفريق استعد جيدًا للمباراة، ونجح في العودة إلى اللقاء رغم التأخر في الشوط الأول، وأن هذا الفوز مجرد خطوة في مشوار بطولة الدوري التي يسعى الفريق إلى التتويج بها.

وأضاف أن ثقته في قدرات لاعبات الفريق كانت كبيرة، وأن الفريق قادر على التتويج بكل البطولات التي ينافس عليها خلال الموسم الجاري.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط، في اللقاء الذي أقيم على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة.
-------------------------
شروق فؤاد: الأهلي بمن حضر.. والفوز على الزمالك يمنح دوافع كبيرة


شروق فؤاد، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي، قالت إن الفريق قدم مباراة قوية أمام الزمالك، في المباراة التي حسمها بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأوضحت أن الفريق دخل المباراة بحالة كبيرة من التركيز، وأثبت أن الأهلي بمن حضر، وأن أي مجموعة تمثل الفريق قادرة على تحقيق الفوز في أي وقت.

وأضافت: «كانت مباراة قوية أمام فريق يضم لاعبات صاحبات خبرات كبيرة، وقد وضعنا أكثر من خطة للمباراة، والحمد لله تماسكنا بعد خسارة الشوط الأول، وحققنا فوزًا مهمًّا يمنح دوافع كبيرة للفترة القادمة».

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط، في اللقاء الذي أقيم على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة.
-------------------------
سارة أمين: حققنا فوزًا مسىتحقًّا على الزمالك

سارة أمين، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عبرت عن سعادتها بالفوز على الزمالك في بطولة الدوري.

وأوضحت أن الفريق استحق الفوز بعد أن قدم مباراة كبيرة على حساب منافس يضم عناصر من الخبرات والمشاركات الدولية، إلى جانب الدوافع الكبيرة للمنافس قبل اللقاء.

وأضافت أن الجهاز الفني طلب من اللاعبات خوض المباراة بدون ضغوط، وأن اللاعبات كان لديهن إصرار من بداية الموسم على الفوز بكل المواجهات والمنافسة على كل الألقاب.

وطمأنت الجماهير على أن فريق فتيات الذهب عازم على تقديم موسم مميز وإسعاد الجميع من خلال التتويج بكل البطولات.
-------------------------
آية الشامي: شخصية الأهلي وراء الفوز على الزمالك.. وسنتوج بكل البطولات

آية الشامي، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، قالت إن شخصية الفريق حسمت الفوز على الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأشارت إلى أن الفريق حقق مكاسب عديدة، أهمها التأكيد أن أي لاعبة ترتدي قميص الأهلي قادرة على أن تقدم أفضل ما يمكن وأن تكون على قدر المسئولية.

وألمحت إلى أن الفريق لديه طموحات كبيرة في المنافسة على الفوز بكل البطولات، وأن الفوز على الزمالك كان مهمًّا للغاية لتأكيد هذه الرغبة.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط، في اللقاء الذي أقيم على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة.
-------------------------
مي غزال: حققنا مكاسب عديدة بالفوز على الزمالك

مي غزال، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، قال إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز على الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين وحسمها الفريق لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وأوضحت أن الفريق حصل على نقاط المباراة وأكد تمتعه بالشخصية القوية والقدرة على العودة رغم خسارة الشوط الأول، إلى جانب ترسيخ مبدأ القتال من أجل الفوز حتى آخر ثانية، وأن أي مجموعة تمثل الأهلي قادرة على أن تحقق الفوز.

وأضافت أن المباراة كانت مهمة للغاية، خاصة أن الفريق يتطلع خلال الموسم الجاري إلى المنافسة في كل البطولات.

ووجهت الشكر إلى جماهير الأهلي التي وثقت باللاعبات والجهاز الفني، وشددت على أن الفريق لن يفرط في فرصة المنافسة على الألقاب.