الإثنين 30 يناير 2023 12:44 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 780مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»

حوادث

بدافع عن أخويا.. ننشر اعترافات المتهم بقتل مواطن في البساتين


أدلى المتهم بإنهاء حياة شاب طعنًا في البساتين بسبب "كلب"، باعترافات تفصيلية حول الواقعة أمام نيابة البساتين، في أعقاب القبض عليه.

وقال المتهم، أمام جهات التحقيق، إنه تلقى اتصالا من شقيقه يوم الواقعة يخبره فيه أن جيرانه اعتدوا عليه بالضرب المبرح بسبب كلبه الخاص، متابعًا أنه أحضر سكينًا وتوجه نحو العقار الذي يقطن به شقيقه للدفاع عنه.

وأردف المتهم، أنه بعد وصوله إلى منزل شقيقه وجد مشاجرة حادة أمام العقار بسبب الكلب الخاص بشقيقه، مؤكدًا أنه تشاجر مع أحد جيران شقيقه مهددًا إياه بالسكين، وطعنه طعنتين بالكتف والبطن ليسقط الضحية غارقًا في دماءه.

وأكد المتهم، أنه لم يقصد قتل المجني عليه بل حاول أن يدافع عن شقيقه من الاعتداءات التي تلقاها من الجيران، موضحًا أنه فر هاربًا من محل الواقعة بعد أن سقط جار شقيقه غارقا في دماءه.


البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات بمنطقة عرب المعادي، مفادها وصول شاب جثة هامدة بسبب طعنات نافذة بالبطن والكتف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مقتل الشاب على يد أحد الأشخاص بسبب مشاجرة.

وكشفت التحريات الأولية، أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب "كلب" ملك لشقيق الأول، كما تبين أن المتهم استل سكينًا وطعن المجني عليه وفر هاربًا في الحال.

وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد دقائق قليلة، وتم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أقر بالواقعة على النحو المشار إليه وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.