الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:06 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قنصل السعودية بالإسكندرية يبحث أوجه التعاون مع الجانب الليبيجامعة أسيوط تطلق ورشة عمل فى مجال الحماية المدنية وكيفية التعامل مع الحرائقإعادة فتح ميناء شرم الشيخ البحري واستئناف الحركة الملاحيةصحة الدقهلية: الكشف على ١٩٥٩ مريضاً فى قافلة علاجية بقرية الرحمانية« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الورشة التدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعداديةبالصور.. تعليم المنوفية ينظم احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم بقصر ثقافة شبين الكومفالفيردي لاعب ريال مدريد: نحترم الأهلي كثيرا... وتابعنا مبارياته في الفترة الأخيرةتصدير 23 ألف طن فوسفات من ميناء سفاجا للهندأبو ليمون يستقبل رؤساء جامعتي المنوفية والسادات وعدد من المحافظين السابقين بمكتبه بالديوان العامإصابة 11 شخصا في 5 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنياالقوى العاملة بالمنيا توفر 80 فرصة لذوي الهمم

عربي ودولي

غدًا.. وزير الخارجية الأمريكي يجري مباحثات مع نظيره الأسترالي

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم /الإثنين/، أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، سيلتقى نظيره الأسترالي بيني وونج؛ لعقد المشاورات الوزارية بين أستراليا والولايات المتحدة (AUSMIN) غدًا الثلاثاء.


وذكرت الوزارة - عبر موقعها الرسمي - أن المشاورات ستضم بجانب وزيري خارجية الولايات المتحدة وأستراليا، وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، ونائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس.

وأضافت أنه من المقرر أن يشارك الوزراء في اجتماع صحفي عقب اجتماعهم حول نتائج المشاورات الوزارية للدورة الـ33 بين أستراليا والولايات المتحدة.

وكانت وزارة الخارجية الأسترالية أكدت السبت الماضي، التزام أستراليا بالعمل عن كثب مع الولايات المتحدة لتعزيز منطقة المحيطين الهندي والهادئ التي تتسم بالسلام والاستقرار والازدهار وتحترم فيها السيادة.

وأضافت أن "المناقشات سوف تركز على اتخاذ تدابير عملية لمواصلة تطوير تحالف أستراليا والولايات المتحدة لتحقيق المصالح المشتركة".