الإثنين 6 فبراير 2023 08:26 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صدمة في الأهلي بسبب طاهر محمد طاهر

فجر مصدر طبي داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد حاجة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لما يقرب من شهر ونصف لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

واضاف المصدر: وفقًا لإستجابة اللاعب لتنفيذ البرنامج التأهيلي فإنه سيكون فى حاجة إلي 6 أسابيع على الأقل للتعافي من الاصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة وهو الأمر الذى وجه صدمة إلي الجهاز الفني بقيادة كولر والذى يعتمد على اللاعب بشكل أساسي.

تفاصيل الإصابة

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، أجرى أشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأضاف أن اللاعب غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم تمهيدًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإصابة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

الأهلي جاهز للمحلة
واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة.
وقبل المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين للتأكيد على عديد من النقاط الفنية والخططية قبل السفر إلى المحلة.‏

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قوية في بداية المران، قبل أن يستأنف تدريبات الكرة، والتي ‏حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق العديد من الجوانب الفنية.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

ويدخل الأهلي معسكر مغلق غدا استعدادا لمواجهة المحلة المرتقبة فى اطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز حيث يدخل الفريق معسكر مغق غدا بعد خوض موانه الختامي على ملعب التتش بالجزيرة قبل السفر الى كفر الشيخ للمبيت بها ولتحرك منها الى ملعب غزل المحلة الذى يحتضن اللقاء.