الأحد 5 فبراير 2023 10:07 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

حوادث

العدل تقرر نقل نيابة القرنة الجزئية بالأقصر من مقرها الحالي للمبنى الجديد

نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الاثنين، قرار المستشار عمر مروان وزير العدل بنقل مقر نيابة القرنة الجزئية التابعة لنيابة الأقصر الكلية، من مقرها الحالي بمجلس مدينة القرنة الجديدة بجوار مركز الشرطة محافظة الأقصر، إلى المبنى الجديد بناحية شارع البريد، أمام مقر محكمة القرنة الجزئية الجديد في مدينة القنة الجديدة.

كما نشرت الجريد قرار وزير العدل بانتهاء العمل بالقرار الوزاري رقم 6862 لسنة 2017 الصادر بنقل انعقاد جلسات الدائرة الأولى الجزئية بمحكمة استئناف الإسماعيلية "مأمورية بورسعيد" المختصة بنظر القضية رقم 367 لسنة 2014 جنايات العرب والمقيدة برقم 37 لسنة 2014 جنايات كلي بور سعيد إلى معهد امناء الشرطة بطرة، لزوال الأسباب.