الإثنين 30 يناير 2023 07:52 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

فن

«بالحب».. برنامج جديد يقدمه أسامة منير على «يوتيوب»

أعلن الإعلامي والإذاعي الشهير "أسامة منير"، عن إطلاق برنامج جديد، سوف يقدمه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويحمل البرنامج اسم "بالحب"، حيث يتلقى خلاله مكالمات الجمهور، للحديث في الأمور المختلفة.

وقال أسامة منير عبر مقطع فيديو، إن البرنامج سيكون عبر خاصية "البث المباشر" بموقع "يوتيوب"، وسيكون يوم الاثنين من كل أسبوع.

وأضاف أن الأشياء بنيت على الحب، لذلك فهو الشعور الوحيد الذي اشترك فيه الكثير، وأنه سوف يتلقى مكالمات متابعيه للحديث في الأمور المختلفة ومناقشتها بشكل موضوعي.

ويعتبر برنامج "بالحب"، هو التجربة الأولى لأسامة منير في عالم برامج "الأون لاين"، لذلك من المنتظر أن يحظى البرنامج بمتابعة كبيرة من الشباب، الذي أصبحوا نشطاء بشكل مستمر عبر "السوشيال ميديا"، والمنصات الإلكترونية المختلفة.

جدير بالذكر أن الإعلامي والإذاعي أسامة منير قدم العديد من البرامج التليفزيونية، والإذاعية بجانب برنامجه الشهير "أنا والنجوم وهواك"، الذي صنف كواحد من أشهر أربعة برامج إذاعية في العالم

وسيبدأ بث البرنامج على الهواء مباشرةً على على يوتيوب ابتداء من يوم الاثنين 12 ديسمبر الساعة الحادية عشرة مساءً.