الإثنين 30 يناير 2023 06:56 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

فن

غدًا.. أحمد السقا يبدأ أول عروض مسرحية «سيدتى الجميلة».

يبدأ النجم أحمد السقا، غدًا، أول عروض مسرحيته الجديدة «سيدتي الجميلة» على مسرح أبوبكر الشدي بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتعيد مسرحية «سيدتي الجميلة» أحمد السقا إلى خشبة المسرح من جديد بعد فترة غياب طويلة استمرت لأكثر من 19 عاما.

ويقوم صناع المسرحية اليوم بعمل البروفة الجنرال على مسرح أبوبكر الشدي قبل انطلاق عرضها لمدة 5 أيام، حيث يتم عرضها في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر الجاري.

واكد مصدر أن تذاكر المسرحية نفدت بالكامل فور طرحها على أحد التطبيقات الإلكترونية.

ويعيد النجمان أحمد السقا وريم مصطفى تقديم مسرحية "سيدتي الجميلة" على خشبة المسرح مجدداً بعد 53 سنة من تقديمها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار، وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصرى حتى وقتنا هذا، وهي إحدى روائع برنارد الكاتب المسرحى برنارد شو، ويجسد أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها فؤاد المهندس، فيما تجسد ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها شويكار.

ويشارك في بطولة مسرحية «سيدتي الجميلة» الفنان أحمد السقا، ومحمد عبدالرحمن "توتا" وريم مصطفى، وعلاء مرسي، ومحسن منصور، وليلى عزالعرب، وعبير منير، وأسامة عبدالله، ومصطفى عبدالسلام، وأحمد علي، ومحمد يسري، وجابر فراج، رؤية إخراجية مصطفى حسني.

وكان آخر أعمال أحمد السقا على خشبة المسرح مسرحية "كده أوكيه" تأليف أحمد عفيفى وإخراج سمير العصفوري، وشارك في بطولتها منى زكى هانى رمزى، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، وسمية الخشاب التي شاركت في العروض الأخيرة بدلاً من ياسمين عبد العزيز، تم عرض المسرحية لأكثر من 5 سنوات.

وينتظر أحمد السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.