الإثنين 6 فبراير 2023 08:35 مـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

وفاء سالم تكشف تفاصيل مأساتها من عمليات التجميل الخاطئة

قالت الفنانة وفاء سالم، إنها تشعر بتحسن كبير في حالتها الصحية وملامح وجهها بعد إجراء عملية الجراحة التجميلية التصحيحية لأخطاء جراحات تجميلية سابقة سببت لها تداعيات صحية كبيرة.

ونفت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن تكون الصورة المتداولة لها وتُظهر تغيرا كبيرا في ملامحها بتشوه في تفاصيل وجهها، قائلة: "مش للدرجة دي دي كانت فوتوشوب مكانتش بهذا السوء".

وأوضحت أنه تم استدراجها عبر مجموعات تسويق لمراكز تجميل، قائلة: "مكنتش شاطرة إني أميز عروض مراكز تجميل وتم استدراجي عبر مجموعات تسويقية، قالولي وقتها تعالي اتفرجي وشوفي ومكنتش عارفة الفرق بين الجيد والسيئ، خاصة أن حقن الفيلر بالذات لا بد أن تتم على أيادي المختصين وأن نكون على ثقة تامة من الطبيب الذي يجري تلك العملية".

وأشارت إلى أن التسويق الذي يتم ترويجه حينها لم يكن حقيقيًا، قائلة: "قعدوا يعلوا على بعض ويجودوا وكل واحد يقدم عرض مختلف عشان يصلح اللي عمله اللي قبله وكل ما أصلح عيب من العملية التي سبقت الأولى الأمور تزداد سوءًا".

وحذرت من خطورة الإقبال على مراكز التجميل غير المحترفة لأن الحقن تسبب التهابات شديدة أدت لتكوين جيوب من "الصديد" كادت تصل إلى المخ والشبكية وأنها لم تكن تشعر بألم مبالغ فيه ولم تتخيل خطورة الموقف، قائلة: "تعلمت ألا أتعامل في هذا المجال إلا مع طبيب مختص ومحترف ونسأل عنه كويس".