الأربعاء 8 فبراير 2023 06:42 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

أهم الأخبار

موعد الاختبارات التمهيدية للمتقدمين لمسابقة خطيب ومقيم الشعائر بالمكافأة

أعلنت وزارة الأوقاف أسماء ومواعيد الاختبارات التمهيدية بجميع المديريات الإقليمية للمتقدمين لمسابقة خطباء المكافأة الجدد (على بند التحسين) وكذلك إقامة الشعائر بنظام المكافأة من خريجي الأزهر الشريف (الكليات الشرعية والعربية، وخريجي مراكز الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف من حملة المؤهلات العليا، بمحافظات (السويس – بورسعيد – شمال سيناء – الإسكندرية – مطروح – الفيوم – المنيا).

وأكدت الأوقاف أن الاختبار سيتم شفويًّا بالمديريات الإقليمية فعلى الراغبين ممن تنطبق عليهم شروط الإعلان من الآتية أسماؤهم التوجه إلى مقارّ مديريات الأوقاف التابعين لها، في تمام الساعة العاشرة صباحًا حسب المواعيد المقررة بالجداول؛ لحضور الاختبارات الشفوية الأولية؛ حيث يتم تصعيد من يجتاز الاختبار منهم بنجاح لأداء الاختبار المركزي بديوان عام الوزارة، أو الاختبار المركزي الذي تجرية الوزارة بالمديرية حسب الأحوال والأعداد، ومع كل منهم بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية، وصورة من المؤهلات الدراسية مع الاطلاع على الأصول، مع تحمل كل منهم لما يترتب على تسجيل أي بيانات غير صحيحة.

وينبه على كل مدير مديرية التأكد من انطباق شروط الإعلان على المتقدم، على أن توافى الإدارة العامة للإرشاد ونشر الدعوة بنتيجة الاختبارات في موعد أقصاه الاثنين 1/1/2023م.