الأربعاء 8 فبراير 2023 06:53 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

سياسة

تشريعية النواب تخصص اجتماعا لمناقشة أزمة تطبيق الفاتورة الإلكترونية على المحامين

طالب النائب إيهاب الطماوى وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب بضرورة إعلاء المصلحة الوطنية من خلال مراجعة الحكومة ممثلة فى وزارة المالية لموقفها بشأن إخضاع المحامين لنظام الفاتورة الإلكترونية .

و لفت النائب إيهاب الطماوى إلى أن المحاماة رسالة ، وهى مهنة مستقلة طبقا للدستور وقرار إخضاع المحامين لنظام الفاتورة الألكترونية مشوب بعدم المشروعية و يجب أعادة النظر فيه في أسرع لإزالة الخلاف الدائر الأن بين نقابة المحامين ووزارة المالية المالية .

وأستطرد النائب إيهاب الطماوى وكيل لجنة الشئون الديتورية والتشريعية بمجلس النواب ،قائلا:أن اللجنة البرلمانية تعمل حاليا على تخصيص اجتماعا لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب فى هذا السياق ،و ذلك بحضور أطراف المشكلة سواء من الحكومة ممثلة فى وزارة المالية أو نقابة المحامين .لافتا إلى أن كل نص وضعي يقبل الأختبار و التقييم و بالتالي المراجعة و التعديل..