الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:03 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إعادة فتح ميناء شرم الشيخ البحري واستئناف الحركة الملاحيةصحة الدقهلية: الكشف على ١٩٥٩ مريضاً فى قافلة علاجية بقرية الرحمانية« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الورشة التدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعداديةبالصور.. تعليم المنوفية ينظم احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم بقصر ثقافة شبين الكومفالفيردي لاعب ريال مدريد: نحترم الأهلي كثيرا... وتابعنا مبارياته في الفترة الأخيرةتصدير 23 ألف طن فوسفات من ميناء سفاجا للهندأبو ليمون يستقبل رؤساء جامعتي المنوفية والسادات وعدد من المحافظين السابقين بمكتبه بالديوان العامإصابة 11 شخصا في 5 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنياالقوى العاملة بالمنيا توفر 80 فرصة لذوي الهمموكيل تعليم الدقهلية يفعل القرار الوزارى ٣٤ بشأن الغش وضبط المحمول بلجان الامتحاناتأنشيلوتي: الأهلي أحد أهم أندية كرة القدم في العالم... وأعلم أنه يرغب في الفوز

أهم الأخبار

رئيس صندوق التنمية الحضرية: تكلفة تطوير حدائق الفسطاط 6 مليارات جنيه

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، إن حدائق الفسطاط تقام على 500 فدان، وبتكلفة 6 مليارات جنيه، ويجرى حاليا الانتهاء من المرحلة الثانية والخاصة بساحة عمرو بن العاص.

أضاف صديق، في لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن مشروع حدائق الفسطاط ليست عبارة عن حدائق فقط، بل يضم مشروعات عديدة منها منطقة ألعاب ومناطق الحفلات التاريخية والفنادق، وشوف تدير المشروعات شركات عالمية.

وأوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن منطقة الخيالة كانت في الماضي سيئة جدا، ويجب نسيان هذا الماضي السيء مع المشروعات التنموية الكبيرة التي يشهدها الوطن، متابعا: "مشروعات السكن في الخيالة تستهدف تطوير حياة الإنسان بالكامل، والمواطن يحصل على الوحدة السكنية جاهزة وعلى المفتاح، كما يتم تجهيز المنطقة بكافة المناطق الخدمية".

وأجرى الإعلامي يوسف الحسيني، جولة مع بعض أهالي منطقة الخيالة بعد تطويرها، وقالت إحدى السيدات، إن الوحدات السكنية التي يقطنون فيها حاليا جيدة جدا، وأفضل بكثير مما كانوا عليه في السابق، قائلة: "كنا في بيوتنا في مصر القديمة بنغرق وبنتبهدل، ولكن استلمنا كل حاجة في الشقة الجديدة بالأجهزة الكهربائية".