الثلاثاء 7 فبراير 2023 01:35 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

والد المتهم بواقعة مستشفى قويسنا: بلوم على الوزير أنه زار الممرضات ولم يطمئن على زوجة إبني المريضة



وجه والد المتهم بواقعة مستشفى قويسنا لوم لدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، متسائلا "لماذا زار الوزير الممرضات والتقى بهم، وكان أولى به بعد اللقاء أن يطمئن على زوجة إبني والتي تتواجد في مستشفى حكومي حتى اللحظة وحالتها خطيرة، أليست هذه من واجباته طالما أتى".


وأكد والد المتهم بواقعة مستشفى قويسنا، على أن المسمى الوظيفي للوزير هو وزير الصحة والسكان، والعاملين الذين التقى بهم ضمن وزارته وزوجة إبنه من السكان المسئول عنهم الوزير والتي تعرضت لمضاعفات كثيرة بسبب الواقعة كادت تؤثر على حياتها، وتتواجد بمستشفى شبين الكوم التعليمي تحت إشراف ورعاية الأطباء هناك.

وأوضح والد المتهم أنه متقبل نتيجة التحقيقات أيا كانت وطلبه أن يصبر الناس حتى يروا من المخطأ ومن له حقوق، مؤكدا على حزنه وحزن أسرته بسبب كمية الإساءات التي تعرض لها على صفحات التواصل الإجتماعي، منذ الواقعة.


وأشار والد المتهم بواقعة مستشفى قويسنا، أنهم ذهبوا بها يوم الواقعة إلى العيادة، لأنها تعرضت لنزيف حاد، ولكن الطبيبة أخبرتهم بأنها بحاجة للذهاب للمستشفى المركزي وهو أقرب مستشفى لأن حالتها كانت حرجة.


وذكر أن زوجته وزوجة نجله ذهبتا إلى مستشفى قويسنا المركزي، ولكن لم يجدوا أي طبيب هناك قائلا: مرات ابني فضلت من الساعة 2 الظهر وحتى الساعة 6 العشاء دون أن يظهر أي طبيب في المستشفى.