الأربعاء 24 أبريل 2024 03:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الأحد 4/12/2022 لـ النهار

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

النيابة العامة تنفي صحة خبر إحالة المتهمة/ منة شلبي إلى محكمة الجنايات
نفت النيابة العامة صحة الخبر المتداول اليوم بالمواقع الإخبارية بإحالة المتهمة/ منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة، وتؤكد النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات.
وتُهيب النيابة العامة بكافة المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة.

25 ديسمبر.. الحكم في دعوى منع محمد رمضان من الظهور في الإعلام
حجزت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، نظر الدعوى المطالبة بإصدار حكم بعدم ظهور الفنان محمد رمضان، في الإعلام، لجلسة 25 ديسمبر للحكم.
وكانت أقيمت دعوى قضائية طالبت بمنع الفنان محمد رمضان، من الظهور في الإعلام، أمام الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، واختصم المحامي مقدم الدعوى، في دعواه المقامة ضد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد رمضان.
وجاء فيها أن أعمال رمضان، الفنية تُرسخ لخلق جيل مُشوه أخلاقيا، وأن النقابة تعكس القيم التي تربي عليها المصريون.

ضبط موظف بشركة المقاولون العرب متهم ببيع دمغة مزورة داخل مجلس الدولة
ألقت قوات الامن منذ قليل، القبض علي احد العاملين بشركة المقاولون العرب اثناء بيعه دمغة مزورة داخل مجلس الدولة.
وتبين من التحريات انه عقب ورود اخطار بقيام موظف بشركة المقاولات ببيع دمغة مزورة داخل مجلس ألدولة، وبالانتقال تبين القاء القبض عليه من قبل المواطنين.
وتم تحرير محضر بالواقعة.

السجن 5 سنوات لمتهم بسرقة توك توك من شخص بالإكراه فى ساقلتة بسوهاج
قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "م.س" عامل بالسجن 5 سنوات، لاتهامه بسرقة المجنى عليه "ع.م" بالإكراه بدائرة مركز ساقلتة.
صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.
تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز ساقلته عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا من المجني عليه بقيام المتهم بسرقة التوك توك الخاص به والنقود تحت تهديد السلاح وبالإكراه.
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

انتحار فتاة قفزا من شرفة شقتها بالهرم.. والنيابه تصرح بدفن الجثة
قررت نيابة الهرم التصريح بدفن جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها اقدمت على التخلص من حياتها بالقفز من شرفة شقتها بسبب مرورها بأزمة نفسية سيئة وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات.
وكان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من من الأهالى يفيد بالعثور على جثة فتاة وسط بركة من الدماء أسفل عقار سكني بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها وسط بركة من الدماء أسفل عقار سكني أثر إصابته بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.
وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة تقيم مع اسرتها، وغافلة أسرتها وأقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة غرفتها بسبب مرورها بأزمة نفسية سيئة، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.