الجمعة 19 أبريل 2024 09:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

اختفت 3 أيام.. العثور على جثة «راوية» بأحد الترع بالمنوفية

فكت مديرية أمن المنوفية لغز اختفاء سيدة فى العقد السادس من عمرها، بعد تغيبها عن المنزل وتحرير أسرتها محضراً يُفيد اختفائها بعد رحلة من البحث عليها بقريتهم والقري المجاورة، حيث عُثر على جثتها داخل أحد الترع بمحافظة المنوفية.

استقبل مستشفى الشهداء المركزي، التابع لمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، جثة سيدة عثر عليها الأهالي بأحد الترع بقرية طنوب، التابعة لمركز تلا؛حيث تعرف عليها الأهالي وتأكد أنها من قرية زاوية البقلي، وتغيبت منذ 3 أيام وتحرر محضر باختفائها في قسم شرطة الشهداء التابع لمديرية أمن المنوفية.

وتلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد بورود بلاغ باختفاء ر.ص.س، 65 عامًا، مقيمة بقرية زاوية البقلي التابعة لذات المركز وذلك الخميس الموافق ١/١٢ أو الأول من ديسمبر وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة الشهداء لموقع الحادث وبفحص كاميرات المراقبة تبين أنها تعاني من حالة نفسية، كما أوضح أولادها بنص التحقيقات لحزنها على وفاة أحد أقاربها وخرجت في ساعة متأخرة من الليل ولم تعد، حتى تلقى مركز الشرطة إشارة بالعثور على جثتها بترعة في قرية طنوب المجاورة لمسقط رأسها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وينتظر أهالي قرية زاوية البقلي جثمان الفقيدة لدفنها بعد معاينة الطبيب الشرعي واستخراج تصاريح الدفن للجثمان واتخاذ اللازم حيال الواقعة.