الأربعاء 8 فبراير 2023 05:08 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

المحافظات

”حكي الفراشات” في ختام ١٦ يوما لمناهضة ضد المرأة

تختتم مكتبة الإسكندرية حملة الستة عشر يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة تحت عنوان "مع بعض نجميها"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022 بمكتبة الإسكندرية،
بعرض مسرحي "حكي الفراشات"، حيث يقدم العرض تابلوه سيكودرامي وهو ختام لأعمال ورشة عمل "حكى الفراشات" التي تهدف إلى اكتشاف مهارات النساء المشاركات ونقاط القوة لديهن من خلال التدريب أثناء الورشة على كيفية استخدام مهارات التمثيل والكتابة والحكي لمساعدتهن في التعبير عن مشكلاتهن والتحرر من آثارها التي تعوق تقدمهن الاجتماعي والاقتصادي.

وفي الثالثة عصرا وقفة تضامنية للمشاركين بالحملة والمهتمين بقضية مناهضة العنف ضد المرأة علي الساحة الخارجية بالمكتبة.
وفي الخامسة مساء يتم إضاءة مبني مكتبة الإسكندرية باللون البرتقالي للسنة الخامسة على التوالي، حيث تأتي إضاءة مبنى مكتبة الإسكندرية بالكامل باللون البرتقالي أسوة بغيرها من المعالم المميزة حول العالم، لترسل رسالة حول أهمية مناهضة العنف ضد المرأة وأهمية تضافر الجهود من أجل تحقيق ذلك الهدف.