الأحد 29 يناير 2023 09:04 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. عملاق فرنسي يعلن التعاقد مع نجم أسود الأطلساجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهليالوحدة المحلية لمدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية للمرور على المنشآت السياحيةمصرع شخص وأثنان آخرين بعد مشاجرات دامية بجبال البرامية بأسوانإنطلاق فعاليات القافلة الطبية الدولية المجانية الشاملة لعمليات العيوب الخلقية بالمستشفى الجامعى بأسوانعاجل.. انتقال ناصر منسي للزمالك لم يتم بشكل نهائي

المحافظات

”تموين الإسكندرية” يضبط ٧.٧ طن سكر تمويني لبيع في السوق السوداء

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملات مكبرة بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بتشديد الرقابة على السلع التموينية المدعمة.

وقامت إدارة تموين العجمى برئاسة إبراهيم خلف مدير الإدارة واشراف ريهام عبد القادر رئيس الرقابة ومحمد الشافعى مفتش الإدارة ، بشن حملات بنطاق الإدارة والتى أسفرت عن ضبط سيارة نقل محملة بعدد 166 بالتة سكر تموينى عبوة البالتة الواحدة 20 كيس زنة الكيس واحد كجم باجمالى 2320 كجم بدون فواتير أو مستندات دالة على الحيازة بغرض البيع فى السوق السوداء والتربح من أموال الدعم.

كما تم تحرير محضرين عدم حمل شهادات صحية ، محضرين عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات.