الأربعاء 8 فبراير 2023 09:57 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

المحافظات

محققا 72 ميدالية خلال الموسم الواحد ”فريق جمباز الإسماعيلية ” يفوز بالمركز الأول بكأس مصر

حصل فريق كيان للجمباز بالإسماعيلية علي المركز الأول في مسابقة "كأس مصر" ، بمشاركة 36 لاعب ولاعبة .
وقال الكابتن محمود العربي المدرب الأول بالفريق أن هذا الموسم شهد ثلاث بطولات، شملت بطولتين كأس مصر و أحدهما مسابقة متخصصة لتقييم أحد البنود سواء الفكرة أو الاداء أو الموسيقي أو الادوات المستخدمة في العرض ، بينما الثالثة هي بطولة الجمهورية.


وكشف مدرب فريق الجمباز "كيان " أنه تم أختيار الفريق لتقديم عرضا أمام الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة في مسابقة "كيدز تلنت " والمقرر إقامتها في صالة الشباب والرياضة بالقاهرة خلال شهر ديسمبر الجاري .
وأضاف "العربي " أن فريق كيان "سيشارك في شهر يناير المقبل في مسابقة "كأس مصر " المتخصصة في أحد بنود التقييم سواء الاداء الجماعي أوالملابس أولفكرة أو التشكيلات .
وأوضح أن العرض لابد أن يعبر عن فكرة واضحة ومحددة ذات هدف وبداية ونهاية مشيرا إلي أن أبرز العروض التي قدمت كانت " مقاومة مصر للأرهاب" و"الوحدة العربية" و وعرضا أخر عن بطولة القوات البحرية .
وقال " العربي " أنه تم تاسيس الفريق بشكل رسمي في مايو الماضي وحصل علي نحو 72 ميدالية خلال الموسم الحالي ، مشيرا الي حصوله علي المراكز الاول والثاني ، والميداليات الذهبية لـ6 فرق في فرع "الايروبكس" تحت سن 8و9و10 سنوات والتي شاركت في بطولتين خلال ذلك الموسم ، بجانب "الترامبولين" والذي حقق عدة ميداليات مختلفة مابين ذهبية وفضية .

وأوضح أنهم يستهدفوا خلال الفترة القادمة عدم الإعتماد فقط علي البطولات والمسابقات بل يتجهون الي توسيع نشاطهم من خلال المشاركة في الافتتاحات الخاصة بالفاعليات المختلفة الرسمية .
وقال "العربي" أن الجمباز رياضة تقوم علي أداء سلاسل من الحركات في أجهزة مختلفة وتجمع بين القوة والمرونة والسرعة والبراعة موضحا أن مسابقات الجمباز الفني للرجال تتكون من 6 أجهزة هي البساط الأرضي وحصان الحلق و حصان القفز ، المتوازي وجهاز العقلة بينما مسابقات السيدات تكون في مجالي الجمباز الفني والإيقاعي.