الإثنين 30 يناير 2023 06:21 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

فن

وداعا فارس الكلمة.. كريم عبد العزيز ينعى مفيد فوزى

نشر الفنان كريم عبد العزيز تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ينعى فيه الإعلامى الراحل مفيد فوزى الذى رحل بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 89 عاما.

وقال كريم عبد العزيز : “البقاء والدوام لله وداعا فارس الكلمه الاستاذ مفيد فوزي رحمه الله وادخله فسيح جناته ”.

مفيد فوزى

توفى منذ قليل الإعلامى مفيد فوزي عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض.

وكان تعرض مفيد فوزي إلى أزمة صحية شديدة بعد خضوع مفيد فوزي لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.