السبت 27 أبريل 2024 12:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خالد الصاوي: معنديش قُدرة على التقليد.. وبقرب من الشخصية مثل إبراهيم عيسى في فيلم الضيف

تحدث الفنان خالد الصاوي عن انتقاد بعض الجمهور له عن دوره في مسلسل الاختيار 3، وتجسيده لشخصية خيرت الشاطر، متابعا: معنديش قُدرة على التقليد.

وقال خالد الصاوي خلال إحدى البرامج التليفزيونية: معنديش قُدرة على التقليد، ولكن بقرب من الشخصية مثل شخصية إبراهيم عيسى الذي قدمتها في فيلم الضيف، وجمال عبد الناصر في فيلم ناصر 56 وغيرهم من الشخصيات الذي جسدتها، والتقليد هو أنك تاخدها من الظاهر وهي الملامح الخارجية فقط.

وأضاف خالد الصاوي: أنا بقارب الشخصية.. ممكن اتفرج على فيديو لـ خيرت الشاطر.. أشوف بيتكلم إزاي وبعدها أعيد الفيديو تاني، ولكن أغلق الصوت وأرى إيماءات الوجه، مش عشان أقلدها، ولكن عشان أفهمها.

آخر أعمال خالد الصاوي

يعد مسلسل أعمل إيه؛ آخر أعمال خالد الصاوي، وعرض العمل عبر قناة DMC، وضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

وينتظر خالد الصاوي؛ عرض فيلم مغامرات كوكو، والذي لم يحدد موعد عرضه حتى الآن، وهو من بطولة شيرين رضا، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.