الأربعاء 8 فبراير 2023 09:27 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

اللجنة الأوليمبية تعتمد فوز فرح عامر برئاسة نادى سموحة

أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، وصول خطاب رسمى من اللجنة الأوليمبية باعتماد نتيجة انتخابات نادى سموحة وفوزه بمنصب الرئيس.

فرج عامرفرج عامر

وأسفرت نتيجة انتخابات نادى سموحة عن أنتخاب محمد فرج عامر رئيسا للنادى باختيار الجمعية العمومية عقب الحصول على ما يقرب من 9 آلاف صوت بينما حصل وليد عرفات على ما يقرب من 6 آلاف صوت .

WhatsApp Image 2022-11-25 at 8.42.51 PM

ووقع 5 أعضاء من مجلس إدارة نادى سموحة، وهم: عمر الغنيمي نائب الرئيس، دكتور ماهينور سامح عضو تحت السن، أحمد عجلان، أشرف مختار ورامي فتح الله على مذكرة موجهة إلى المدير التنفيذي للنادي السكندرى بإدراج عدة نقاط في اجتماع مجلس الإدارة الأول لفرج عامر معهم والمقرر له 30 نوفمبر الجاري.

تأتى ذلك المذكرة من أعضاء مجلس إدارة نادى سموحة لمنع أى صدام مستقبلى داخل المجلس أو إصدار القرارات الفردية دون الرجوع إليهم بعد عودته لرئاسة النادى السكندرى وعلى رأسها إلغاء العضويات الشرفية بالنادى وتجديد الثقة في طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة.

وحدد أعضاء مجلس الإدارة النقاط بضرورة تحديد ميعاد ثابت لانعقاد مجلس الإدارة بجدول اعمال مسبق ومرسل لجميع الأعضاء بالمجلس مع تجهيز غرفة الاجتماع للتصوير كما اعلن رئيس المجلس من قبل.

وشددت أعضاء مجلس الإدارة في المذكرة على أنه غير مسموح بالإعلان عن أي قرارات تخص النادي عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل التصويت عليها ومناقشتها داخل المجلس، وبعد ذلك ينقل أعضاء المجلس القرارات على صفحتهم أن أرادوا ذلك، بما فيهم الرئيس والنائب.

وأدانوا قيام رئيس النادي المهندس فرج عامر، باتباع سياسته القديمة بإصدار قرارات علي صفحته الشخصية دون الرجوع للمجلس بما يؤثر علي هيبة النادي.

وطالبوا بإنشاء مجلس تنفيذي من الرئيس والنائب والعضو المالي، والتأكيد على لم الشمل الذي اعلنه الرئيس الفائز، وأبدوا قلقهم مما يقوم به منذ إعلان فوزه.