الأحد 5 فبراير 2023 11:31 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة المنوفية : توقيع الكشف الطبي المجاني على (1380) مواطن بالقافلة الطبية العلاجية بقرية السلام بمركز الساداتكفرالشيخ: رئيس مدينة بلطيم يعقد لقاء جماهيريا لحل شكاوى المواطنينجامعة مدينة السادات تشارك بالفوج الثانى بالملتقى القمى بالغردقهباحث في تاريخ الموسيقى: هناك فجوة بين الغناء العاطفي والشعبي والأصوات النسائية الشعبية نادرة«القومي للمرأة بكفر الشيخ ينظم دورتين لتدريبات التثقيف المالي للسيدات بقرى مطوبستايكوندو مطوبس يخوض اللقاء الودى أمام المؤسسة ونادى الحرمين استعداداً للبطولة الدولية بالعاصمة الإداريةرئيس جمعية مصر الجديدة: 1000 طفل زاروا ركن «متحف الطفل» بمعرض الكتاب منذ انطلاقهخاص..ايناس مكي ل”النهار”: ”سكسكة” رجعتنى للسينما فى إتنين للإيجارجامعة مدينة السادات تشارك بوفد من كلية التربيه فى دورة تدريب الطلاب ”الفرانكفون”محافظ كفر الشيخ: بدء تلقي تظلمات نتيجة الإعدادية الأربعاء المقبلمحافظ كفر الشيخ: تقديم الخدمات الطبية لـ2038 مواطنا في إحدى قرى دسوق ضمن مبادرة حياة كريمةوزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للأبنية

فن

ربنا يصبر أهله وأحبابه..فيفي عبده تنعي الراحل الكبير مفيد فوزي

نعت الفنانة فيفي عبده الاعلامي الراحل مفيد فوزي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

و كتبت فيفي عبده :إنا لله و إنا إليه راجعون ..وفاة الصحفي و الاعلامي الكبير مفيد فوزي. ربنا يرحمه و يغفرله و يصبر أهله و أحبابه يا رب. برجاء الدعاء له.

توفى منذ قليل الإعلامى مفيد فوزى عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض.

وكان تعرض مفيد فوزى إلى أزمة صحية شديدة بعد خضوع مفيد فوزي لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

و كان قد أعلن الكاتب الصحفي البرلماني مصطفى بكري عن تدهور الحالة الصحية للكاتب الصحفي مفيد فوزي، وحجزه داخل أحد المستشفيات الخاصة.

وقال مصطفى بكري في تغريدة على "تويتر": "يعاني الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي من تدهور في صحته، وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفني عمره في العمل بمهنة الصحافة، وظل يكتب ويعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك وحقك في التعبير عنه".

وتابع مصطفى بكري: "أتوجه بهذا النداء إلي رئيس الجمهورية الإنسان الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقله إلي أحد مستشفيات القوات المسلحة للعلاج".