الإثنين 30 يناير 2023 06:52 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

عربي ودولي

أوكرانيا: القوات الروسية تقصف 4 تجمعات بمنطقة دنيبروبتروفسك بالمدفعية الثقيلة

أعلن فالنتين ريزنيشنكو، رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في منطقة دنيبروبتروفسك، اليوم الأحد أن القوات الروسية قصفت الليلة الماضية أربع بلدات في منطقة دنيبروبتروفسك بقاذفات صواريخ جراد متعددة ومدفعية ثقيلة.

قال ريزنيشنكو -في بيان له نقلته وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية- لقد اهتزت نيكوبول بقذائف القوات الروسية طوال الليل. "وقصف الروس البلدات والقرى الهادئة بصواريخ جراد والمدفعية الثقيلة عشر مرات. وأصابوا أربع تجمعات هي- نيكوبول ومارهانيتس وتشيرفونوهريفكا وبوكروفسكي".

وبحسب ريزنيشنكو، لم يصب أي من المدنيين جراء القصف. في حين تم ضرب خمسة منازل خاصة ومباني خارجية وخطوط كهرباء في أحد المناطق.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أمر في 24 فبراير الماضي، ببدء عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا، مشيرا إلى أن هذه العملية جاءت استجابة لطلب المساعدة من رؤساء جمهوريات دونباس.