الأربعاء 8 فبراير 2023 08:46 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

منوعات

المصور أحمد عماد يوضح تحديات مجال العمل بالتصوير الفوتوغرافي

يشهد مجال التصوير الوتوغرافي العديد من العقبات التي قد تواجه المصورين الشباب العاملين في هذا المجال.

ويوضح المصور الفوتوغراف احمد عماد، ابرز هذه العقبات، مشيرا إلي أنه بدأ ممارسة موهبته "التصوير " منذ 2017 وفي هذة الفترة حتى الأن وجد الكثير من العقبات التي واجهته في المهنة حتي وصل إلى مكانه أفضل في هذا الوسط.

وأضاف احمد عماد : واجهت عدة عقبات ومصاعب في التعامل مع أي شخص غير متفاهم ومتقبل للأفكار الجديدة في التصوير ومحاولة إقناعة في تحقيق الشغل الأفضل دائماً .

وعمل مع عدة فنانين منهم (ناهد السباعي- وسينتيا خليفة - وميس حمدان - ونورهان منصور - ومحمد مهران - والمطرب مسلم - وكريم محجوب - ومصطفي منصور - واحمد غباشي) ، وتعد جلسة تصوير ناهد السباعي وسينتيا خليفة من فعليات مهرجان القاهرة السينمائي هي أخر اعماله .

وقال أحمد عماد : أتمنى اعمالي تنتشر في الخارج بشكل أكبر بعد أن واجهت كثير من العقبات في بداية مشواري ولكن تغلبت عليها وحالياً أشعر بالرضا لوصولي إلى مرحلة متطورة في التصوير واستطعت تنفيذ أفكاري المختلفة على الفنانين ، ومازلت أطور من مهاراتي للوصول إلي الأفضل.