الجمعة 29 مارس 2024 09:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

المصور الفوتوغرافي احمد عماد يوضح تحديات مجال العمل بالتصوير الفوتوغرافي


يشهد مجال التصوير الوتوغرافي من العقبات التي قد تواجه المصورين الشباب العاملين في ع
هذا المجال.
من جانبه يوضح المصور الفوتوغراف احمد عماد، ابرز هذه العقبات، مشيرا إلي أنه بدأ ممارسة موهبته "التصوير " منذ 2017 وفي هذة الفترة حتى الأن وجد الكثير من العقبات التي واجهته في المهنة حتي وصل إلى مكانه أفضل في هذا الوسط.

أضاف احمد عماد : واجهت عدة عقبات ومصاعب في التعامل مع أي شخص غير متفاهم ومتقبل للأفكار الجديدة في التصوير ومحاولة إقناعة في تحقيق الشغل الأفضل دائماً .

وعمل مع عدة فنانين منهم (ناهد السباعي- وسينتيا خليفة - وميس حمدان - ونورهان منصور - ومحمد مهران - والمطرب مسلم - وكريم محجوب - ومصطفي منصور - واحمد غباشي) ، وتعد جلسة تصوير ناهد السباعي وسينتيا خليفة من فعليات مهرجان القاهرة السينمائي هي أخر اعماله .

وأوضح احمد عماد : أتمنى اعمالي تنتشر في الخارج بشكل اكبر ، واجهت كثير من العقبات في بداية مشواري ولكن تغلبت عليها وحالياً اشعر بالرضا لوصولي لمرحلة كويسة في التصوير واني قدرت انفذ أفكاري المختلفة على الفنانين ، ومازلت بطور من شغلي للوصول إلي الأفضل دائماً.