الإثنين 6 فبراير 2023 08:54 مـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فيريرا يواصل تصعيد الناشئين في الزمالك.. وتأهيل زكريا الوردي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تصعيد 4 لاعبين من قطاع الناشئين لتدريبات الفريق الأول اليوم السبت.

وشهد تدريب اليوم مشاركة رباعي فريق الشباب مواليد 2003 وهم طارق علاء ومصطفى بسيوني ثنائي خط الوسط ومحمد كمال أوماجا" مدافع الفريق وزياد الباسل الظهير الأيسر.

وخاض الرباعي التقسيمة الفنية مع لاعبي الفريق الأول خلال المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

من ناحية أخري يخضع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي منفرد في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريبات الأبيض من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

ويؤدي الوردي تدريبات تأهيلية منفردة بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

من ناحية أخري شهدت تدريبات الفريق الأبيض عودة كل من محمد عبد الغني وأحمد فتوح ويوسف حسن إلي جانب ظهور دونجا للمرة الأولي بينما واصل محمد عبد الشافي ونداي التأهيل استعدادا للعودة من جديد إلي تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

كما شهدت تدريبات الفريق غياب أسامة نبيه المدرب العام للفريق علي خلفية وجود بعض الأزمات في الفريق إلي جانب وجود عرض قوي لتدريب أحد فرق الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.