الأحد 29 يناير 2023 05:38 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد.. يسرا تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة يسرا متابعيها وجمهورها بصورتين جديدتين لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت فيهما وهي ترتدي فستان باللون الأزرق الفاتح، ووضعت مكياجًا يتناسب مع إطلالتها، وتركت شعرها مسندلًا، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها.


وفي سياق آخر، وجهت النجمة يسرا الشكر لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على تكريمها، وذلك في تصريحات صحفية لها، ووصفته بلحظة من أجمل لحظات حياتها، لكم المحبة التي أحسن بها من نجوم المنطقة العربية المتواجدين بل من نجوم الهند المتواجدين،وخصوصًا شارو خان والنجوم الأمريكيين المتواجدين والأوروبيين ومن أماكن بها سينما قوية وتحترم الفن.

وأعربت يسرا عن سعادتها الكبيرة بتكريم في ظل وجود نجوم كبار مثل جاكي شان وشاروخان وشارون ستون واندي جارسيا والمخرج أوليفر ستون، مُشيرة إلى أن تكريمها في ظل وجود كل هؤلاء الفنانين الكبار ووقوفهم جميعًا لحظة تكريمها هي لحظة هامة بالنسبة لها.


كما توجهت يسرا بالشكر للأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة السعودي ومحمد التركي الرئيس التنفيذي للمهرجان وصناع المهرجان، وعن تعليقها على الدورة الحالية فقالت يسرا هناك مثل بلدي في مصر يكون الجواب بيبان من عنوانه، وهي تلمس ومنذ البداية تطورًا رهيبًا في هذه الدورة.

وأكدت يسرا ان تواجدها في مثل هذه الفعاليات الكبرى وتكريمها كفنانة مصرية فهو تعبير عن دورمصر ومحبة العرب لمصر والفن المصري. مصر ومحبة العرب لمصر والفن المصري.