الأربعاء 8 فبراير 2023 10:13 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

فن

تامر حسني عن الإقبال الجماهيري على حفله بأمريكا: أسعد لحظات حياتي

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بإقبال الجمهور على حفله الأول بمدينة لوس أنجلوس بأمريكا، ونشر فيديو رصد عدد جمهور الحفل، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب معلقا: "من أجمل اللحظات الفنية اللي عدت عليا لما أخويا حسام راح قبل الحفلة يطمني في الجمهور في لوس انچيلوس بأمريكا عشان كنت خايف جداً من أول زيارة، ولقيت اخويا صورلي شكل طابور جمهور حفلتي ، ولقيته بالمنظر دا والله مصدقتش بس فعلاً اللي بيتعب ويجتهد ويحمد ربنا على الضراء قبل السراء ربنا بيكرم ويوصله لأبعد من أحلامه الحمد لله".

وعلى الجانب الآخر، شهد حفل النجم تامر حسني الذي أقيم لاستقبال الطلاب الجدد لجامعة الـ MSA بـ 6 أكتوبر العديد من المفاجآت والمواقف المثيرة التي خطفت الأنظار إلى جانب تحقيقه لأكبر نسبة حضور للطلاب من مختلف المراحل والكليات.

ومن أهم مواقف حفل تامر حسني هو اندماج ابنه آدم مع إحدى أغانيه، حينما كان متواجدا بصحبة شقيقتيه تاليا ومايا ووالدتهما بسمة بوسيل.

وتفاعل آدم حسني مع الأغاني دفعته لاقتحام إحدى استعراضات والده على خشبة المسرح جاذبا معه شقيقتيه كي يشاركوهما الغناء والرقص وسط تشجيع الجمهور، وبمجرد مشاهدة تامر حسني لهم قام بالغناء معهم للحظات خاطفة وأعادهم مرة أخرى بجوار والدتهم بأحد جانبي المسرح.