السبت 4 فبراير 2023 05:30 صـ 14 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تامر عبد المنعم: التجميل ونفخ الشفايف والنحت خلى الستات بقوا مسخ وزومبي

كشف الفنان تامر عبد المنعم رأيه في عمليات التجميل ونحت الجسم، وأعرب عن استيائه من إجراء تلك العمليات التي تحول النساء إلى زومبي.

وكتب تامر عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: التجميل ونفخ الشفايف ونحت الجسم، جنن النسوان، لدرجة خليتهم بقوا مسخ.. احترمي سنك يا ولية أنت وهي، شكلكوا بقى زي الزومبي، الله يخربيت أبوكم.

تامر عبد المنعم يعتذر عن العمل مع محمد رمضان

جدير بالذكر أن تامر عبد المنعم اعتذر مؤخرًا عن المشاركة في مسلسل العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر منافسته في موسم دراما رمضان 2023، وأشار تامر إلى أن السبب يعود إلى سفره خارج البلاد لأداء مأمورية في العمل حالت بينه وبين التصوير والتحضير، متمنيًا تكرار التجربة مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي في عمل فني جديد.

وشهد تعاون تامر عبد المنعم مع محمد رمضان في البداية بمسلسل العمدة، انتهاء الخلافات بينهما، حيث سبق وأن هاجم تامر، محمد رمضان، خلال ندوة استضاف بها الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق، في قصر السينما بمنطقة جاردن سيتي، وانتقد تامر خلع رمضان الملابس في حفلاته، قائلا: على أساس أنت فنان موهوب قوي فبتقلع للناس.. لأ لازم النقابة تدّخل.. الرقابة على المصنفات الفنية إحدى أعمال وزارة الثقافة.