الثلاثاء 7 فبراير 2023 01:18 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

التحقيق في اتهام عروس بشنق خطيبها قبل أيام من زفافهما فى المحلة

تباشر جهات التحقيق بالنيابة العامة، اجراءاتها في اتهام عروس بشنق خطيبها قبل أيام من زفافهما فى المحلة، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالمحلة الكبري بمحافظة الغربية قد تمكنت من إلقاء القبض على عروس تخلصت من خطيبها بشنقه داخل شقتهما قبل زفافهما، وتبين أن المتهمة تخلصت من حياة خطيبها داخل المنزل الذي كان من المفترض أن يكون عش الزوجية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارًا من العقيد خالد عبدالفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة الكبري، يفيد بقيام فتاة فى نهاية العقد الثاني من عمرها بشنق خطيبها المدعو "أمير ياسر"، قبل أيام قليلة من زواجهما، والذي يبلغ من العمر 19 سنة، ونقل جثته إلى المستشفى العام بنطاق دائرة قسم أول المحلة.

وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم ضبط الفتاة المتهمة واقتيادها إلي ديوان القسم، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الشقة موقع الحادث المشار إليه.

وحسب التحريات الأولية وأقوال أهل الشارع الواقع به محل الحادثة، فإن الشابة استدعت خطيبها لمنزل الزوجية الذي يشرفان علي تجهيزه لتسوية أمر عقب حدوث شجار بينهما قبل عدة أيام، واحتد النقاش بينهما وشاهد جيرانهما في الشارع خروجها بعد صعود الشاب بأقل من ساعة ولم ينزل الشاب إلي الشارع، وأثناء صعود أحد الجيران وجد الباب مفتوحًا والشاب معلقًا في أحد الأبواب بسلك من رقبته، فتم إبلاغ النجدة، والتي حضرت علي الفور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة وتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر الأسرة.