الأربعاء 8 فبراير 2023 09:36 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

فن

المخرج أحمد عبد الله: مش هعمل أفلام شبه ميكروفون.. وأفلامي اللاحقة له أقرب لهمومي

قال المخرج أحمد عبد الله إنه لن يشارك بأعمال تشبه فيلمه ميكروفون، كما أن الأفلام التي صنعها بعد ميكروفون أقرب لهمومه في الفترة الحالية.

وكتب المخرج أحمد عبد الله عبر حسابه الشخصي على تويتر، الآتي: أنا سعيد إن فيه ناس بتحب فيلم ميكروفون جدًا، بس أتمنى يقتنعوا إن أنا شخصيًا تجاوزت اللحظة دي من مدة، ومش هعمل أفلام شبهه، ولا عندي أي رغبة في التقاطع معاه، أفلامي اللاحقة ليه أقرب لهمومي الحالية بأمانة شديدة، ممتن للناس اللي مابتحصرنيش في الحتة بتاعته، ومنفتحة تحكم على تجارب تانية.

أعمال المخرج أحمد عبد الله

يعد فيلم 19 ب هو آخر أعمال المخرج أحمد عبد الله، وشارك مؤخرًا الفيلم في المسابقة الرسمية الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعة أربعين، واستطاع أن يفوز بثلاثة جوائز من المهرجان، وهي: جائزة أفضل فيلم عربي وقيمتها 10 آلاف دولار، وجائزة لجنة الاتحاد الدولي للنقاد فيبرسي، وحصل مدير التصوير مصطفى الكاشف على جائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني.

ولعب الفنان سيد رجب بطولة فيلم 19 ب، وظهر خلال أحداث الفيلم بدور حارس عقار تركه سكانه منذ سنوات بعيدة، ويعاني حارس العقار من تسلط سايس -الفنان أحمد خالد صالح-، كما تظهر الفنانة ناهد السباعي بدور ابنة سيد رجب خلال أحداث الفيلم، ويتناول الفيلم وحدة حارس العقار ومدى تعلقه بالحيوانات الأليفة والتعايش معهم والاكتفاء بهم عن العالم الخارجي.