الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:08 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قنصل السعودية بالإسكندرية يبحث أوجه التعاون مع الجانب الليبيجامعة أسيوط تطلق ورشة عمل فى مجال الحماية المدنية وكيفية التعامل مع الحرائقإعادة فتح ميناء شرم الشيخ البحري واستئناف الحركة الملاحيةصحة الدقهلية: الكشف على ١٩٥٩ مريضاً فى قافلة علاجية بقرية الرحمانية« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الورشة التدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعداديةبالصور.. تعليم المنوفية ينظم احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم بقصر ثقافة شبين الكومفالفيردي لاعب ريال مدريد: نحترم الأهلي كثيرا... وتابعنا مبارياته في الفترة الأخيرةتصدير 23 ألف طن فوسفات من ميناء سفاجا للهندأبو ليمون يستقبل رؤساء جامعتي المنوفية والسادات وعدد من المحافظين السابقين بمكتبه بالديوان العامإصابة 11 شخصا في 5 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنياالقوى العاملة بالمنيا توفر 80 فرصة لذوي الهمم

فن

رسميًا.. أصالة تعتذر للشعب المصري عن تصريحاتها المسيئة

تقدمت الفنانة أصالة، بالاعتذار للشعب المصري بعد تصريحاتها الأخيرة بموسم الرياض حيث صرحت أن الفضل في تاريخها يرجع للسعودية.

أصالة: مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش

وقالت أصالة خلال مكالمتها مع عمرو أديب قائلة:'مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش مفيش شك في محبتي لمصر، في الحفلة كانت حاسة بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، أنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل.

وتابعت: “بلدي مصر وولادي مصريين وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل ناقش مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام وكل مصري له غلاوة في قلبي”.

وعقبت المطربة أصالة، على الأزمة التي أثيرت ضدها بمصر بسبب تصريحاتها الأخيرة في حفلها بموسم الرياض، قائلة: "أنا عاطفية وكلامي حلو وبحب أدلع الناس، ولي علاقة عاطفية بجمهوري.

أشادت الفنانة أصالة بحفلتها الأخيرة في مدينة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".