الثلاثاء 7 فبراير 2023 01:20 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جورج قرداحي: أزمتي الأخيرة أكبر صدمة في حياتي

أكد الاعلامي جورج قرداحي، أنه تعرض لصدمات في حياته ولكن أكبر صدمة تعرض لها في حياته هي الحملة التي تعرض لها بعد توليه وزارة الاعلام اللبنانية وأزمة التصريحات مع السعودية، قائلا: "الصدمة الاخيرة غيرتني وكنت زي طيب القلب ورضيت اعمل وزير عشان اخدم بلدي".

جورج قرداحي ينتقد الإعلام

وأضاف الاعلامي جورج قرداحي، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الحملة التي تعرض لها بدأت منذ وصوله المطار لتولي مهام عمله وروج له أنه جاء ليقمع الاعلام، معلقا: "قيل عليا أنا جاي اقمع الحريات وأنا اعرف معنى الحريات وأنا جاي من حريات أوروبية، وكنت جاي بنية طيبة اخدم بلدي".

وانتقد الاعلامي اللبناني جورج قرداحي، الاعلامين الذين يبحثون عن الترند فقط قائلا: "اللي بيجري ورا الترند ده السوشيال ميديا والحملة عليا اللي تعرضت لها كانت كلها في السوشيال ميديا".

استقالة جورج قرداحي من الوزارة


يشار إلى أنه قد قال الإعلامي جورج قرداحي، إن سبب الأزمة بين السعودية ولبنان ظاهريا ولكن العلاقة من الأساس لم تكن على ما يرام ليس فقط مع السعودية ولكن دول الخليج بشكل عام، مضيفا: "في ناس عملت حاجات إساءات أكثر من كلامي ولكن لن أبرر".

وأوضح الاعلامي جورج قرداحي، في لقاءه ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن نشر المقابلة التي أجراها قبل توليه منصب وزير الاعلام بعد ما أصبح وزير وردت الفعل الخليجية كانت بسبب كلامه عن حرب اليمن، مؤكدا أن الحملة عليه كانت شيطانية ومبرمجة.

واستكمل: "أنا اللي استقلت وكان في ضغوط عليا والحملة كانت كبيرة عليا وموقفي كان موقف وطني ولا يحق لدولة أخرى أن تفرض على سياسي في لبنان ان يستقيل من منصبه لخطأ ارتكبه والمفروض بلده وحكومته تحاسبه، ولست على عداء مع السعودية ولا الامارات ولا دول الخليج هم اشقائي".