الثلاثاء 7 فبراير 2023 12:55 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

غدًا.. دينا الشربيني ضيفة برنامج ” يلا نحكي ”

تحل الفنانة دينا الشربيني، غدًا الأحد، ضيفة في برنامج " يلا نحكي "، المقرر عرضه على شاشة قناة LBC اللبنانية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت، وتكشف خلال الحلقة حقيقة ارتباطها ودخولها في علاقة جديدة، وذلك بعد انفصالها منذ ما يزيد عن عام من المطرب عمرو دياب، موضحة توضح هذا الأمر وتعبر عن رأيها في الحب.

تفاصيل أحداث مسلسل " آخر دور"

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني، قد عرض لها مؤخرًا، مسلسل "آخر دور"، على منصة شاهد الإلكترونية، وتجسد خلال المسلسل شخصية فتاة تدعى "روان"، وتتورط في جريمة قتل زوجها، ولكنها تحصل على حكم من المحكمة بالبراءة في حين أن وكيل النيابة" أحمد " الذي يلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح لا يقتنع بالبراءة ويقوم بالبحث جاهدًة عن أية أدلة تدين روان.

موعد عرض مسلسل " آخر دور "

ويعرض ثلاث حلقات من مسلسل آخر دور أسبوعيًا من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، ومن الخميس إلى السبت في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف اليل بتوقيت السعودية.

ابطال المسلسل

ويضم مسلسل آخر دور العديد من النجوم أبرزهم: ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مريم الخشت، هاني سمير، حماده صميده، نها نصار، إبراهيم السمان، رياض الخولي، طارق عبد العزيز، أحمد بدير، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.