الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:03 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قنصل السعودية بالإسكندرية يبحث أوجه التعاون مع الجانب الليبيجامعة أسيوط تطلق ورشة عمل فى مجال الحماية المدنية وكيفية التعامل مع الحرائقإعادة فتح ميناء شرم الشيخ البحري واستئناف الحركة الملاحيةصحة الدقهلية: الكشف على ١٩٥٩ مريضاً فى قافلة علاجية بقرية الرحمانية« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الورشة التدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعداديةبالصور.. تعليم المنوفية ينظم احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم بقصر ثقافة شبين الكومفالفيردي لاعب ريال مدريد: نحترم الأهلي كثيرا... وتابعنا مبارياته في الفترة الأخيرةتصدير 23 ألف طن فوسفات من ميناء سفاجا للهندأبو ليمون يستقبل رؤساء جامعتي المنوفية والسادات وعدد من المحافظين السابقين بمكتبه بالديوان العامإصابة 11 شخصا في 5 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنياالقوى العاملة بالمنيا توفر 80 فرصة لذوي الهمم

حوادث

استكمال محاكمة 3 متهمين بقتل إمام مسجد فى شبين القناطر .. اليوم

تستكمل محكمة جنايات بنها اليوم برئاسة المستشار سامح عبد الغني، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حسن خطاب، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمين سر كمال حلمي جاويش الطبيب الشرعي في واقعة اتهام عاطل وآخرين بقتل إمام وخطيب مسجد بشبين القناطر.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6022 لسنة 2019 جنايات شبين القناطر، والمقيدة برقم 3089 لسنة 2019 كلي شمال بنها، أن المتهم "محمد. ع. ج"، عاطل، والمتهم عبد الوهاب عبد الله جودة، 21 سنة، طالب، وعبد الله جودة موسى، 58 سنة، موظف، لأنهم في يوم 22 مارس 2019 دائرة مركز شبين القناطر قتلوا المجني عليه سعيد محمد علي، 58 سنة، إمام وخطيب بمسجد، مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء "فأس وشرشرة"، وتربصوا له بالمكان الذي أيقنوا سلفاً تواجده فيه.

وأوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، أنهم في ذات الزمان والمكان شرعوا في قتل المجني عليه الطفل "مصطفى. س. م"، مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم، على قتله، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء، موضوع التهمة اللاحقة، وتربصوا له، بالمكان الذي أيقنوا سلفا تواجده فيه، وما أن ظفروا به حتى قاموا بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي بالأوراق، قاصدين من ذلك إزهاق روحه ولكن خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه، ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج، كما أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء بغير ترخيص وبغير مسوغ من ضرورة شخصية أو حرفية أسلحة بيضاء "فأس وشوم".