الإثنين 30 يناير 2023 12:51 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 780مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

سويسرا تهزم صربيا بثلاثية وتتأهل لدور الـ16 من كأس العالم 2022

تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ16 فى كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، بعد فوزه المثير على نظيره الصربي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة فى البطولة.

بدأ منتخب سويسرا التسجيل عن طريق نجمه شيردان شاكيرى فى الدقيقة 20، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس صربيا.


ورد منتخب صربيا بهدفين عن طريق ألكسندر ميتروفيتش ودوسان فلاهوفيتش فى الدقيقتين 26 و 35 من زمن اللقاء.

ونجح بريل إيمبولو فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب سويسرا فى الدقيقة 44 من عمر اللقاء.



وفى الشوط الثانى، نجح المنتخب السويسرى فى تسجيل الهدف الثالث عن طريق ريمو فريلير، فى الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وجاء المنتخب السويسرى وصيفا فى المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، بالتساوى مع البرازيل صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بعد خسارته أمام الكاميرون 1 - 0، وحل منتخب صربيا فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.


وبدأ منتخب صربيا اللقاء بالتشكيل التالى:

سافيتش، بافلوفيتش، ميلينكوفيتش، فيلكوفيتش، ميتروفيتش، تاديتش، زيفكوفيتش، لوكيتش، كوستيتش، فلاهوفيتش وميلينكوفيتش سافيتش.

فى المقابل خاض سويسرا اللقاء بالتشكيل التالى:

كوبيل، فيدمير، أكانجي، إيمبولو، فريلير، تشاكا، رودريجيز، سو، فارجاس، شير وشاكيرى.