الجمعة 29 مارس 2024 08:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

بعثة الكونغ فو تسافر إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة العالم

غادرت بعثة المنتخب الوطني للووشو كونغ فو اليوم الجمعة مطار القاهرة متجهة إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في مدينة جاكرتا عاصمة إندونيسيا خلال الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر الجاري.

ويشارك المنتخب الوطني للوشوو كونغ فو ببعثة مكونة من 18 لاعب ولاعبة يخوضون منافسات الأساليب والساندا في بطولة العالم التي تشهد مشاركة 90 دولة بنحو 1800 لاعب ولاعبة.

وكشف شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو أن اللاعبين خاضوا معسكرات مكثفة قبل انطلاق بطولة العالم داخل كلية تربية رياضية بجامعة الإسكندرية لمنتخب الساندا وداخل المركز الأولمبي لمنتخب الأساليب استعدادا لبطولة العالم.

وضمت قائمة اللاعبين 25 لاعب ولاعبة شباب الساندا ضمت كل من : محمد رضا، يوسف خالد، محمد عبد العزيز، عبد الفتاح أحمد، عمر محمد، فيما جاءت قائمة ناشئين الساندا كالتالي: عمر محمد، مصطفى شريف، يوسف يحي.

وضمت قائمة ناشئات الساندا : ملك أسامة، حبيبة رمضان، حبيبة محمد ، أما قائمة اللاعبين ضمن منافسات الأساليب ضمت: ملك إبراهيم، سيف الله محمد، سندس محمد، علي عصام، ملك محمد، حسن محمد، يوسف علاء.

ويرأس بعثة الأساليب محمد محي الدين، فيما يترأس بعثة الساندا محمود خيري، وحسين عبد الموجود مديرا فنيا للساندا وإسلام نجيب مدرب للساندا، وخلاف محمد مدير فني للأساليب وحسن خليفة مدرب أساليب، وليد أبو هيسة حكم دولي، ودكتور أحمد محمد إخصائي علاج طبيعي.

واختار الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو شريف مصطفى، لإدارة بطولة العالم للووشو كونغ فو نظرا لما يمتلكه من خبرات فنية تؤهله لإدارة تلك المهمة بنجاح، كما تم اختيار مصطفى، أيضا لتولى رئاسة لجنة الجوري «الحكام» في بطولة العالم للكونغ فو كونه رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للكونغ فو ويمتلك خبرات فنية يعول عليها الجميع لإنجاح بطولة العالم التي تضم عدد ضخم من الدول المشاركة واللاعبين.