الأربعاء 8 فبراير 2023 05:45 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

عربي ودولي

تحطم مقاتلة روسية من طراز ”ميج-31” في مقاطعة بريمورسك

أعلنت قوات الدفاع الجوي الروسى عن تحطم طائرة مقاتلة من طراز "ميج-31" خلال رحلة تدريبية في مقاطعة بريمورسك، فيما نجا طاقم المقاتلة دون حدوث أي أضرار بمكان سقوط الطائرة.

في بيان ذكرت الخدمة الصحفية للمنطقة العسكرية الشرقية، "في الثاني من ديسمبر، في إقليم بريمورسك، خلال رحلة تدريب مخطط لها، تحطمت مقاتلة ميج-31 تم إخراج الطاقم باستخدام كرسيي النجاة وأرسلت مروحيات من طراز "مي-8" تابعة لخدمة البحث والإنقاذ إلى مكان الحادث".

وبحسب قوات الدفاع الجوي ، وفقا للمعلومات الأولية، فإن يمكن أن يكون العطل الفني هو سبب الحادث فالرحلة تمت بدون ذخيرة، وتحطمت الطائرة في مكان مهجور، ولم تحدث أضرار على الأرض".