الإثنين 30 يناير 2023 01:08 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

المحافظات

”صحة الشرقية ”شهادات تقدير لأوائل الجمهورية من امتحانات الزمالة المصرية بالشرقية

في جو من البهجة و التفاؤل بمستقبل مشرق، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، متدربي الزمالة المصرية الأوائل على الجمهورية من محافظة الشرقية، والذين حصلوا علي مراكز متقدمة من الأولي وحتي العاشرة في التخصصات المختلفة في امتحانات الجزء الثاني بالزمالة المصرية، وذلك اليوم الخميس بمكتب وكيل الوزارة، في حضور الدكتور جمال الحفناوي مدير إدارة الزمالة المصرية بالمديرية، حيث قدم شهادات تقدير لكل من د. غادة عطية مركز أول، د. سمر ذكي مركز ثان، د. شيماء محمد مركز ثان، د. أحمد السيد محمد مركز خامس، د. أحمد السيد ابراهيم مركز سادس، د. مها عبده مركز تاسع، وكان جميعهم في تخصص طب الأسرة.

كما كرم وكيل الوزارة كل من الدكتورة أروي ابراهيم مدرب طب الأسرة والمشرف العلمي على تخصص طب الأسرة بالشرقية، والدكتورة دعاء سعيد مدرب طب الأسرة، مسلما إياهما شهادات التقدير.

هنأ وكيل الوزارة الأطباء المتميزين بهذا التفوق، متمنياً لهم مستقبلا واعدا ومزيد من التقدم والنجاح، بما يساهم في الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمحافظة الشرقية.

كما تقدم أطباء الزمالة المصرية بالشكر لوكيل الوزارة تقديراً لدعمه المستمر ومؤازرته للأطباء، مؤكدين بأنه شريك أساسي في نجاحهم وتقدمهم ببرنامج الزمالة المصرية، واعدين ببذل المزيد من الجهد لصالح المرضي بالمحافظة.