الإثنين 30 يناير 2023 12:43 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بتسهيل إجراءات تبرع مواطن لبناء مبنى إداري للتضامن الاجتماعيالمنيا: إقامة 6 معارض ”أهلا رمضان” بقري مركز مغاغةمجلس جامعة المنصورة يعقد اجتماعه الشهري.. تعرف على أبرز الموضوعات التي ناقشهاشركة روسية تقدم مكافآت نقدية لتدمير الدبابات الغربية في أوكرانيافي ذكرى وفاة الزعيم الهندي مهاتما غاندي.. تعرف على 5 أفلام جسدت قصة حياتهمتروكة ومتهالكة.. رفع 87 سيارة ودراجة نارية بالقاهرة والجيزة600 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة2709 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعةنائب محافظ المنيا يتفقد مشروعات ”حياة كريمة” بقرية المعصرة بمركز ملويلافروف :عودة الأسلحة النووية الأمريكية إلى جنوب شبه الجزيرة الكورية ستؤدي إلى عواقب وخيمةذكرى وفاة بطل قومي تحولت قصة حياته لأجمل ملحمة درامية في تاريخ الدراما المصريةمعاينة النيابة لشقة سيدة ”مصر الجديدة” : كل النوافذ مغلقة والجثة داحل البانيو

المحافظات

إطلاق قافلة طبية لخدمة غير القادرين وذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظات القناة بالتعاون مع مصر الخير والبنك الأهلي

في ظل الشراكة الاستراتيجية بين البنك الأهلي المصري مع مؤسسة مصر الخير كذراع تنفيذية واستمراراً لدورهم وجهودهم في خدمة القادرون باختلاف وتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بهم , إنطلقت اليوم ،الخميس، قافلة طبية لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظات القناة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد، والتي تستمر في تقديم خدماتها الطبية على مدى يومين بتمويل البنك الاهلي المصري برعاية كريمة من السيد محافظ الإسماعيلية وحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

ومن جانبها أكدت نيرمين شهاب الدين رئيس قطاع التنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري علي ان البنك الاهلي دائما سباق في خدمه اهل مصر و بالاخص القادرون باختلاف و من خلال شراكتنا مع مؤسسة مصر الخير تم تنفيذ ١٤ قافلة طبية في جميع التخصصات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف محافظات الجمهورية و اكدت علي حرص البنك المستمر لدعم القادرون باختلاف .

وأعربت المهندسة أمل مبدى ،المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير ، عن سعادتها البالغة باستمرار التعاون الوثيق مع البنك الأهلي المصري "الشريك الاستراتيجي" للمؤسسة في العديد من المجالات، فنحن شركاء في طريق طويل من التعاون لتحقيق النفع والخير وحياة أفضل لكافة المستحقين.

وقالت مبدى ، إن إطلاق القافلة الطبية لخدمة القادرون بإختلاف بمحافظات القناة يأتي إنطلاقاً من حرص البنك الأهلى المصرى ومؤسسة مصر الخير على الإهتمام وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم إيماناً بضرورة تذليل كافة العقبات أمامهم في ظل الجمهورية الجديدة التى أسسها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية.

و قالت الدكتورة عفاف الجوهري ،رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير : أن القافلة الطبية للقادرون بإختلاف بتمويل البنك الأهلي المصرى وبتنفيذ كامل من مؤسسة مصر الخير بمحافظات القناة شملت تقديم خدمات طبية والكشف الطبي (باطنة – عظام – قلب - أنف وأذن – جلدية – مسالك – جراحة - مخ وأعصاب ونفسية - رمد - سمعات طبية -أطراف صناعية - كراسي متحركة ) وتضم مجموعة من الأطباء والفنيين المدربين على أعلى مستوى للتعامل مع الحالات ذوي القدرات الخاصة .

وأوضحت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير : أن القافلة الطبية مستمرة على مدار يومي ١و٢ ديسمبر الجاري وشملت أيضاً تنفيذ فقرات ترفيهية كالرسم والتلوين وعرائس متحركة وحكايات أطفال.